الرياضة

اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب امام نهضة بركان في اياب نصف نهائي كأس ال”كاف”

قرر  اتحاد العاصمة الجزائري، الانسحاب من المباراة التي كان من المقرر إجراء أطوارها اليوم الأحد 38 أبريل الجاري على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء انسحاب اتحاد العاصمة، بسبب لعب نهضة بركان بأقمصة تحمل خريطة المغرب كاملة، الأمر الذي رفضه الفريق الجزائري، بالرغم من مصادقة « كاف » على القميص خلال الاجتماع التقني القبلي الخاص باللقاء، ما يعني انهزامه مجددا بثلاثية نظيفة، وإقصائه من نصف النهائي دون خوضه أي مباراة.

وينتظر أن يسلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، العديد من العقوبات على اتحاد العاصمة الجزائري، والاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد تصل للتوقيف لمدة عامين من المشاركة في المنافسات القارية، في انتظار ما ستسفر عنه الاجتماعات المقبلة لـ »كاف ».

للإشارة لم يخسر نهضة بركان في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز بطل المغرب في الإياب بنتيجة 4-1 .

كما يعتبر هجوم نهضة بركان ثاني أفضل خط هجوم في الكونفدرالية الموسم الحالي برصيد 13 هدفا، خلف دريمز إف.سي الغاني، الذي يتقدم بهدف واحد (14 هدفا).

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى